فيرمونت برج الساعة مكة

عنوان وقف الملك عبد العزيز ، مجمع أبراج البيت ، ص.ب. 762 21955 مكة المملكة العربية السعودية
هاتف (+966)12 571 7777
البريد الإلكتروني makkah@fairmont.com

فيرمونت برج الساعة مكة

مكة كلوك رويال تاور منارة متلألئة في مكة المكرمة وأحد فنادق فيرمونت يقدم أقصى درجات الراحة والرفاهية للحجاج والمعتمرين.

يرتفع مكة كلوك رويال تاور الذي يرى من مسافة كيلومترات إلى 76 طابقاً فوق قلب المدينة المباركة، ويقف كحارس لا يكل، يرعى أقدس المواقع الإسلامة بإخلاصٍ وتفان.

يعد هذا الفندق التابع لفيرمونت درة تاج مجمع أبراج البيت، ويتيح لك وصولاً يسيراً إلى المسجد الحرام. وتم تجهيز الغرف والأجنحة البالغ عددها 1618 بمفروشات فاخرة ووسائل راحة ممتازة. إطلالات مبهرة على المدينة والمسجد الحرام. وتبدو مآذن الحرم قريبة حتى تشعر وكأنك ستلمسها. استمتع ببراد المرطبات، والإنترنت فائق السرعة، وتلفاز إل سي دي والبث الصوتي الحي لشعائر الصلاة في الحرم. ولمزيد من الرحابة والفخامة، اختر مسكن فيرمونت أو الجناح الفخم.

خيارات الطعام لا تُضاهى. يقدم الفندق مجموعة شهية ومتنوعة من الخيارات، بدءًا من المقهى غير الرسمي الذي يقدم المعجنات الفرنسية إلى مطعم الديرة مطعم مكة الأول ذي الخمسة نجوم. وعلاوة على ذلك، يتمتع أعضاء Fairmont Gold بالاستخدام الحصري للاونج الخاص المكون من طابقين في الطابق 28؛ حيث يمكنك الاستمتاع بوجبة فطور كونتيننتال مريحة، وشاي الظهيرة والمقبلات في المساء.

فيرمونت مكة كلوك رويال تاور – أرقى أماكن الإقامة في مكة المكرمة.

رحلات قصيرة
  • جنة المولى
  • جبل النور
  • مسجد عائشة
  • مسجد الجعرانة
  • مسجد العقبة
  • مسجد الجن
رحلات نصف يومية
  • جبل ثور
  • مصنع كسوة الكعبة المشرفة
  • معرض عمارة الحرمين الشريفين
  • حي العزيزية
  • مسجد الخيف
  • متحف السلام عليك أيها النبي
رحلات اليوم الواحد
  • جدة
  • الطائف
لا يفوتك
  • المدينة المنورة
tripadvisor_reviews
  • Ksa

    ‪فيرمونت فندق يتميز بموقعه ويتميز بوجود ساعة مكة عليه ولقربه من الحرم ولوجود الخدمات القريبه منه جعله خياري المفضل بمكة المكرمة،، ولكن بسبب جائحة كرونا قل الاهتمام ،،،والاجنحة والغرف المطله على المعبه...‬

  • إطلالة على الكعبة جميلة دور46

    ‪الغرفة واسعه والاطلالة جميلة الغرفة كانت بصالة ومطبخ صغير ودورة مياة واحدة الاصنصير يتأخر لبعد الدور.. دور46 المصلي الموجود في الفندق ممتاز السوق وسوبر ماركت بن داود أسفل الفندق عدم توفر مواقف...‬

  • ("Well located", "Good stay")

    ‪اسعدني جدا التعامل مع فندف فيرمونت بداية من قسم الحجوزات الى الاستقبال و خدمة الغرف حتى المطعم وقت الفطور التعامل للامانه راقي و التعاون ملحوظ جدا انصح فيه و بشدة ممتنة للجميع خاصة استاذ عمار في...‬

  • القصيم بريده

    ‪اقامه رائعه وممتعه الخدمات جميله جدا واللحجز تم بشكل سريع وميسر عن طريق الاستاذ نزار الف شكر له ولاطلاله رائعه والافطار منتوع ولذيذ جدًا حتى عند مغادرة الفندق الاجرات جدا ميسره وسريعه جدا ايضا...‬

  • إقامة جيدة

    ‪اجد منكم كل الحرص علي ارضاء ضيوفكم لذلك لا احب الاقامه في اي فندق اخر ويتوجب علي شكر كل القائمين في الفندق لحرصهم علي تقديم افضل الخدمات .. وما يميز الفندق اذا وجد تقصير بيكون شي خارج عن ارادتهم مع...‬

قراءة التعليقات 3409
تسجيل الوصول 05.00 pm
تسجيل المغادرة 12.00 pm

العروض الخاصة

فيرمونت برج الساعة مكة
رافلز قصر مكة
سويس أوتيل المقام
سويس أوتيل مكة
بولمان زمزم مكة
فندق وريزيدنسز موڤنبيك مكة
فندق بولمان زمزم المدينة
فندق أنوار المدينة موڤنبيك
فندق المدينة موڤنبيك

إزاحة الستار عن أفضل ما في الصيف

اختر فندقك باعتبارك عضواً في برنامج ALL ، وفر مايصل...
الاحتياطي الآن

من   إلى

Room 1
احجز الآن

Fairmont Makkah Clock Royal Tower

Address King Abdul Aziz Endowment, Abraj Al Bait Complex, PO Box 762 21955 Makkah SAUDI ARABIA
Phone (+966)12 571 7777
Email makkah@fairmont.com

Fairmont Makkah Clock Royal Tower

A shining beacon in the holy city, Makkah Clock Royal Tower, a Fairmont Hotel offers the utmost in convenience and comfort for Hajj and Umrah pilgrims.

Visible from 17 kilometers around, Makkah Clock Royal Tower rises 76 stories above the heart of the blessed city. It is an ever-present sentinel, faithfully standing guard over Islam’s holiest sites.

Indeed, this Fairmont hotel is the jewel of Abraj Al Bait Complex, offering seamless access to the Grand Mosque. Each of our 1,618 rooms and suites are luxuriously appointed with sumptuous bedding and thoughtful amenities. The city or Kaaba view takes your breath away. The spires of Al Masjid Al Haram seem close enough to touch. Enjoy the refreshment center, high-speed internet, LCD television and live audio of prayers at Al Haram mosque. For even more space and luxury, opt for a Fairmont residence or palatial suite.

Dining options are second to none. The hotel offers a mouthwatering array of choices, ranging from a casual café serving French pastries to Makkah’s first 5-star Saudi restaurant, Al Dira. In addition, Fairmont Gold members have exclusive use of the two-story private lounge on the 28th floor. Here, you can enjoy a relaxed continental breakfast, afternoon tea and evening appetizers.

Fairmont Makkah Clock Royal Tower – the finest accommodation in the holy city.

1-2 Hour Excursions
  • Jannat Al Mu’alla
  • Jabal Al Nour
  • Masjid Aisha
  • Ji'ranah Mosque
  • Aqaba Mosque
  • Masjid Al Jinn
Half-Day Trips
  • Jabal Thawr
  • Factory of Kaaba Kiswa Manufacturing
  • Exhibition of 2 Holy Mosques Architecture
  • Aziziyah District
  • Masjid Al Khayf
  • Assalaamu Aleyka Ayyuhan Nabiyyu Museum
Full-Day Trips
  • Taif
  • Jeddah
Must See
  • Al Madinah
tripadvisor_reviews
  • A Hotel Operated by Worst Hospitality Management in Makkah

    Firstly, I must be fair by stating that the hotel staff were very friendly as well as the rooms and public facilities were nicely decorated and well maintained. And I appreciate Mr. Ebrahim...

    Dammam
  • Omrah

    Perfect place. I like every thing about this hotel. Service, rooms, location, and for sure the staff who make it WoW for me. I recommend it for all. See you again Fairmont makkah , thank you for...

  • السعودية

    أقمت في مكة في فندق فيرمونت برج الساعة رمضان ١٤٤٢ (أبريل 2021) مدة ١٣ ليلة. بحق كانت من امتع الليالي. و من هنا أتوجه بالشكر والثناء لادارة الفندق ممثلة بمديرها الاستاذ احمد عريبه وكذلك أشكر جميع...

    Dammam, Saudi Arabia
  • Service

    Excellent service, delicious food , and wonderful service especially Riyas Hussain and Sultan Jaafer For appetizers Hummus and Foul were great Regarding the main dishes Chicken curry and Shrimp...

  • Umrah on pandemic

    It's my great experience umrah at pandemic seasons to stay at Fairmont makkah. The hotel it was safe. Many hand sanitizer every where and they give mask as well. The room very clean and sterile. The...

Read 3429 reviews
Check-in 05.00 pm
Check-out 12.00 pm
Book your stay

From   to

Room 1
Book Now