فندق بولمان زمزم المدينة

عنوان شارع عمرو بن الجموح المدينة المنورة - 41499 صندوق بريد 40233 المدينة المملكة العربية السعودية
هاتف +966148210500
البريد الإلكتروني H9245@ACCOR.COM

فندق بولمان زمزم المدينة

يقدّم الفندق خدمات فاخرة تميّز الفنادق من فئة 5 نجوم في 835 غر فة وجناحاً و4 مطاعم فريدة، كما يوفر موقفًا داخليًا للسيارات وخدمة الإنترنت اللاسلكي لضمان اختبارك تجربة مريحة ورائعة مع بولمان. يمكن الوصول بغضون 15 دقيقة بالسيارة إلى المعالم المحلية كمسجد قباء وجبل أحد وغيرهما.

رحلات قصيرة
  • جنة المولى
  • جبل النور
  • مسجد عائشة
  • مسجد الجعرانة
  • مسجد العقبة
  • مسجد الجن
رحلات نصف يومية
  • جبل ثور
  • مصنع كسوة الكعبة المشرفة
  • معرض عمارة الحرمين الشريفين
  • حي العزيزية
  • مسجد الخيف
  • متحف السلام عليك أيها النبي
رحلات اليوم الواحد
  • جدة
  • الطائف
لا يفوتك
  • المدينة المنورة
tripadvisor_reviews
  • افضل فندق في المدينة المنورة

    ‪اشكر الاخ محمد مهدي والاخوات في الاستقبال على حسن الخدمة والاستقبال ونظافة الغرفة ممتازة وخدمة الطعام ممتازة ويوجد كوفي شوب وجلسة واسعة جداً وخدمتهم جداً ممتازة وقريب جدا من الحرم ومن الروضة الشريفة...‬

    قطر
  • فندق جميل وجديد يستهل ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️

    ‪الفندق جميل وقريب من الحرم وإطلاله جميله .. اشكر الاخت غادة الحربي قسم الحجوزات على رقي وكرم تعاملها وباذن الله اكرر الزيارة لرد الجميل للأخت. ولا أنسى الاخ عبدالرحيم المهيني تعامل راقي واستقبال...‬

    الرياض, المملكة العربية السعودية
  • اقامتي في بول مان زمزم المدينه

    ‪الفندق مريح وتعامل طيب الستف ماشاء الله عليهم مراعين ل مشاعر الزوار وبالذات الموظف محسن مصري الجنسيه في المطعم جدا جدا راقي ومتعاون ويساعد الزوار في طلباتهم ….. انصح ب الاقامه في الفندق مع العلم...‬

  • فطور سعيد

    ‪شكرا كثير للسيد محسن للضيافة المميزه والشيف اسماعيل عل الخير الطيب الذ خير بالدنيا شكرا للفريق الذي جعل الفطور سعيد كل صباح سريعين الخدمه ودودين في المعامله بما يتناسب مع الذوق الخليجي الأمر الذي...‬

  • مطعم رائع للعائلات

    ‪المطعم ماشاء الله تبارك الله الأكل طيب والخدمات أكثر من رائعة المطبخ متنوع وينال اعجاب اذواق عديدة طاقم الضيافة (عاصم وسامي) وقفوا علي خدمتنا وكانا تحت الطلب طوال مدة جلوسنا بالمطعم. وعرضوا علينا...‬

قراءة التعليقات 1503
تسجيل الوصول 04.00 pm
تسجيل المغادرة 12.00 pm

العروض الخاصة

فندق بولمان زمزم المدينة
رافلز قصر مكة
سويس أوتيل المقام
سويس أوتيل مكة
بولمان زمزم مكة
فيرمونت برج الساعة مكة
فندق وريزيدنسز موڤنبيك مكة
فندق أنوار المدينة موڤنبيك
فندق نوفوتيل مدينة ذاخر مكة

أقم لفترة أطول ووفّر أكثر

اقضِ المزيد من الوقت في استكشاف واحدة من الوجهات...
الاحتياطي الآن

من   إلى

Room 1
احجز الآن

Pullman Zamzam Madina Hotel

Address Amr Bin Al Gmoh Street Madinah - 41499 PO Box 40233 Madina Kingdom of Saudi Arabia
Phone +966148210500
Email H9245@ACCOR.COM

Pullman Zamzam Madina Hotel

Unfolding 5-star upscale lu xury services, in 835 rooms & suites, and 4 unique restaurant venues. Complementary indoor parking and WiFi ensure a seamless Pullman Journey. Local landmarks such as Quba Mosque, Uhud Mountain, etc. rest within 15 minutes on the wheels.

1-2 Hour Excursions
  • Jannat Al Mu’alla
  • Jabal Al Nour
  • Masjid Aisha
  • Ji'ranah Mosque
  • Aqaba Mosque
  • Masjid Al Jinn
Half-Day Trips
  • Jabal Thawr
  • Factory of Kaaba Kiswa Manufacturing
  • Exhibition of 2 Holy Mosques Architecture
  • Aziziyah District
  • Masjid Al Khayf
  • Assalaamu Aleyka Ayyuhan Nabiyyu Museum
Full-Day Trips
  • Taif
  • Jeddah
Must See
  • Al Madinah
tripadvisor_reviews
  • Excellent Hotel Services and Excellent staff

    The overall Pullman Zamzam Madina hotel services are Excellent. Reception staff were very polite. Dinner was very good taste and clean. Restaurant Chef is top Chef. Our stay was comfortable and in...

    Alanya, Turkey
  • Excellent service from the get go

    This October my trip to Madina with my father has been my best yet. From the amenities to the over and beyond service, Pullman zamzam has ticked all the boxes on what a hotel should be like. If I was...

    London, United Kingdom
  • Stayed in Pullman Zamzam in Medina

    I just want too give my review it’s was so beautiful and relax trip and really enjoyed it and the location is perfect for masjid Nabawi and overall I was really satisfied with all the staff and there...

  • Ali Al Matar

    I had a wonderful stay at Al Madina Pullman Zamzam with family. The environment along with spiritual feeling next to Profit Mohammed peace upon him had increased our stay to high level of comfort...

  • Awesome Hotel & Staff

    Absolutely love this hotel! Staff - staff are very helpful and friendly . Mohammed Hussein at breakfast lounge was lovely and very helpful . Reception staff were great and gave us a room upgrade...

    Leicester, United Kingdom
Read 907 reviews
Check-in 04.00 pm
Check-out 12.00 pm

Special Offers

Pullman Zamzam Madina Hotel
Raffles Makkah Palace
Swissôtel Al Maqam
Swissôtel Makkah
Pullman Zamzam Makkah

stay longer and save more

Spend more time exploring one of our holy destinations! Stay four nights or more and you could...
Book your stay

From   to

Room 1
Book Now